حالات واتسحالات واتس اب

حالات واتس اب أدعية جديدة مكتوبة

حالات واتس اب أدعية جديدة مكتوبة تعد من الحالات الجميلة التي يحتاجها الكثير من المسلمين والمسلمات في كافة الأوقات، وذلك من أجل تبادلها مع كافة المقربين لنا على الواتس اب، حيث يتم نشر الحالات الإسلامية والدينية المكتوبة في كافة الأوقات، للحصول على الأجر المضاعف في حالة مشاركتها مع كافة المقربين لنا بشكل متواصل على كافة حسابات التواصل وليس الواتس اب فقط.

حالات واتس اب أدعية جديدة مكتوبة

وسوف نستعرض لكم في موقعنا “حالات واتس اب” عدد من الحالات الجميلة الدينية الدعوية التي يتم نشرها على مواقع التواصل والحسابات الرسمية الخاصة بنا.

اللهمّ صبِّح أحِبّتي بقلبٍ مُنشَرحٍ، وهم منفَرِجٍ، وسعادةٍ تغمرهم، ورزقٍ ينفعهم، وصحةٍ يشكرونَك عليها.

أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذاب في القبر.

حالات واتس اب أدعية جديدة مكتوبة

اللهم إنّي ظلمت نفسي ظلماً كثيراً و لا يغفر الذّنوب إلا أنت ، فاغفر لي مغفرةً من عندك و ارحمني ، إنّك أنت الغفور الرّحيم

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ.

الحمد لله الذى لا يرجي إلّا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

اللّهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، وأنت المقدّم وأنت المؤخّر، لا إله إلّا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.

اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock