حالات واتس

حالات واتس اب أقوال وحكم جديدة

حالات واتس اب أقوال وحكم جديدة ؛ أحد الأشياء الجميلة المطلوبة بشكل كبير لدى كافة الأشخاص من مستخدمي الواتس اب، وذلك من أجل التعبير عن كل ما بداخلنا على الواتس اب مع كافة المقربين منا في الحياة العامة، حيث إن الحالات التي تمتلك الحكم والأقوال المأثورة من الأشياء الجميلة التي تساعد في التعبير عن كل ما نمر بها في حياتنا مع كافة الأحداث في حياتنا.

حالات واتس اب أقوال وحكم جديدة

وسوف نستعرض لكم في مقالتنا اليوم، حالات واتس اب أقوال وحكم جديدة، والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي واتس اب، وذلك من أجل تبادلها مع كافة المقربين منا.

التجاهل وقت الغضب ذكاء والتجاهل وقت المصاعب إصرار والتجاهل وقت الإساءة تعقّل والتجاهل وقت النصيحة البناءة غرور فانتبه متى تتجاهل
دنيا فانية ؛ حافظ على فروضك استغفر إذا اقترفت ذنبًا برّ والديك ، ابتسم وسامح ، وابدأ بالخير دائمًا
إبتسم لبِاب الصُبح وأقفل على عتمِة أمس ففي الصباح تُولدُ الحياة من جديد ، تبتسم ، تُزهِرُ أملاً فتفائل وقل الحمدلله ليتسّع صدرُك للِحياة
دائمًا اتزن بين عقلك وقلبك حافظ على كرامة قلبك من التهميش وعقلك من الاستخفاف به لا أحد يستحق كل اندفاعك .!
ثلاثة امور لا تضيّع بها وقتك التحسّر على ما فاتك لأنه لن يعود ومقارنة نفسك بغيرك لأنه لن يفيد ومحاولة إرضاء كل الناس لأنه لن يكون.

أقوال وعبارات جميلة للواتس اب

كما سوف نقدم لكم أقوال وعبارات جميلة للواتس اب جميلة للغاية والتي تم اختبارها بعناية من أجلكم، من أجل نشرها على حسابات التواصل الاجتماعي.

شوارع مدينتي ، َتملأها قطط سوداء و أصدقاء سيئون و زجاج محطم وكلمة حنين على الحيطان ولا أحد يعلم من الفَاعل
“كل شخص يحتاج لفترة ينعزل فيها عن العالم ليُرتب أوراقه ويحاسب نفسه ويقيم ذاته وعلاقاته مع الناس وخصوصاً المقربين منه….”
“لا تعتذر أبدًا عن كيف تشعر، لا أحد يستطيع السيطرة على كيفية شعوره.. لا الشمس تعتذر لكونها شمس، ولا المطر يتأسّـف لهطوله.. المشاعر فقط كذلك.”
– كانَ ينبغي عليّ أَن أَجدكِ منذُ مدةٍ، في غيرِ هذا الوقت، في غيرِ هذا المكان، قبلَ أن نهلك قبلَ أن تجرفُنا التجارب، قبلَ أن تُسلبنا منا ونصبِح خائفين مُترددين في خُطانا، مُنهكين لا نملك الطاقة لنحمِلَ أنفُسنا، يائسينَ مِن كُل شيء حتى مِن الحب..
أفهم جيّدًا كيف يشعر مَن لم يحصل على الأشياء التي بذل من أجلها قلبه.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock