حالات واتس حزينه

حالات واتس اب تعزية كتابة .. كلمات للعزاء على الواتس

حالات واتس اب تعزية كتابة من الحالات التي يحتاجها كافة المسلمين والمسلمات، من أجل تقديم التعازي في حالة حدوث الوفيات. عن طريق نشرها على الحسابات الشخصية الخاصة بنا على الواتس اب، وتبادلها مع كل المقربين لنا في الحياة العامة.

حالات واتس اب تعزية كتابة

تعد حالات الواتس أسهل شئ يساعدنا في التعبير عن كل شئ نمر به في حياتنا اليومية، ومنها وفاة أحد الأشخاص، وسوف نقدم حالات واتس اب تعزية كتابة جميلة.

  • بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تأثرنا بوفاة فقيدكم، وفجعنا كما فجعكم، فعند الله نحتسبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون، أحسن الله عزائكم، وعظّم الله أجركم، وصبّركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم، إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فالصبر والاحتساب له بأن يغفر له الله ذنوبه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمك، ووالدته، وزوجته، وإخوته، وأبنائه، وأخواته الصبر والسلوان.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ببالغ الأسى والحزن والقلوب المؤمنة، نحتسب ميّتنا لله تعالى، ونرضى بقضاء الله وقدره، فعند تلقي خبر الوفاة والعزاء لفقيدكم أصابنا الحزن الكبير، وأحببنا أن نشاطركم ألمكم وحزنكم بهذا المصاب الجلل، نتقدم إليكم بتعازينا الحارة النابعة من القلب، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، ونذكّركم بقول رسول الله صلى الله عليه وسلّم: (ما مِن عَبْدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ، فيَقولُ: إنَّا لِلَّهِ وإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونَ، اللَّهُمَّ أْجُرْنِي في مُصِيبَتِي، وَأَخْلِفْ لي خَيْرًا منها، إلَّا أَجَرَهُ اللَّهُ في مُصِيبَتِهِ، وَأَخْلَفَ له خَيْرًا منها)، ونسأل الله تعالى أن يتغمّده فسيح جنّاته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن ينزل عليكم السكينة وحسن العزاء، وإنا لله و إنا إليه راجعون.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لقد بلغني وفاة فقيدكم رحمه الله، وأقول: أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم، وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه وأصلح ذريته جميعاً، والموت مكتوب على الجميع وهو طريق مسلوك ومنهل مورود، وقد مات الرسل وهم أشرف الخلق عليهم الصلاة والسلام، فلن يسلم أحد من الموت، والمشروع للمسلمين عند نزول المصائب هو الصبر والتحمل والاحتساب، وقد وعد الله الصابرين بحسن الجزاء وعظيمه بقوله تعالى: (أُولَـٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)، ونسأل الله أن يجبر مصيبتكم جميعاً، وأن يخلف لكم الأفضل، ويعوضكم الصلاح والعافية والعاقبة الحميدة بإذن الله تعالى، و نوصيكم بالصبر والاحتساب، والتعاون على البر والتقوى، والاستغفار لفقيدكم، والدعاء له بالفوز بالجنة والنجاة من النار، والمسارعة لقضاء دينه إن كان عليه دين، جبر الله مصيبة الجميع، وضاعف لكم جميعاً الأجر، وغفر له، وأسكنه فسيح جنته، إنه سميع قريب رحيم مجيب الدعاء.
  • كذلك الحياة تداول بين جيل وجيل، فلا تبتئس واذكر الله وادعوه يخفف عنه تحت الثرى، ويجازيك إحساناً على صبرك ودعائك، صبرك الله، اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا أرحم الراحمين يا بديع السماوات والأرض يا أحد يا صمد أعطه من خير ما أعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاذ من مالك خزائن السماوات والأرض.

استعرضنا لكم حالات واتس للتعازي والتي يمكن العمل على نشرها على الحسابات الخاصة بنا، في حالة حدوث أي من الوفيات للمقربين لنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock