حالات واتسحالات واتس اب

حالات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة

حالات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة من الحالات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل التعبير عن مدى الحب والعشق للأب في الحياة العامة بعدما تم فقدان الأب، يعد الأب من أهم الأشخاص في حياتنا العامة نظراً لما يقدمه لنا من تضحيات.

حالات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة

من خلال السطور التالية سنتحدث عن أجمل حالات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة وهي:

  • إلى أبي..ذلك النبع الصافي..إلى شجرتي التي لا تذبل..إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين، أبي ربما لم أبرك تمام البر..لكني أعلم أن قلبك أكبر من أي بَر..رعاك المولى..وجزاك من الثواب أجزاه.
  • أبي يا صاحب القلب الكبير..يا صاحب الوجه النضير..يا تاج الزمان..يا صدر الحنان..أنت الحبيب الغالي..وأنت الأب المثالي..وأنت الأمير..لو كان للحب وساماً..فأنت بالوسام جدير..يا صاحب القلب الكبير.
  • والدي الحبيب: إليك أهدي هذه الكلمات..يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي..وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي..يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب.. تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك..تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه.
  • إليك يا أغلى الناس..أبي الحبيب، هذه كلمات أكتبها إليك بمداد قلبي، وأبعثها إليك مع عبير الورد وأريج الفل والياسمين..يا قمراً أضاء ظلام عقلي، وأضاء لي طريقي في الحياة..ويا شمساً أذابت جمود قلبي..وفجّرت ينابيع الأمل.
  • أبي يا من غرّست حُبّ الله في فؤادي، ورسّخت عقيدة التوحيد في أعماقي..يا من كنت لي أُماً في الحنان، ومعلماً في الأخلاق، وأختاً في النصح والإرشاد..نصائحك نورٌ أسير عليه في حياتي، وابتسامتك ثلجٌ يُطفئ خوفي وألمي..بحر قلبي الواسع أنتِ، وموج عقلي الدافئ أنتِ، وبياض قلبك بدرٌ في سماء نفسي، ومهما وصفتك فلن أستطيع أن أكمل..ليس تهاوناً، ولكن شيء أعمق من ذلك.
  • أن تفقد أباك مَعناه أنك تخسر الجدار الذي تستند إليه ويجعلك في مَهب ريح قد لا ترحم من هم أمثالك..أن تفقد أباك مَعناه أن تفقد السماء التي تجود بنبع الحب والحنان..أن تفقد أباك مَعناه أن تفقد المَظلة التي تحميك من الشرور وتجعلك وحيداً في مُواجهة العالم.. أن تفقد أباك ليس مَعناه اليتم فقط، بل يعرف من يتعامل معك أنك وحيداً أمامه وربما أمام طموحه ومطامعه.
  • أبي الحبيب..أنت النور الذي يُضيء حياتي والنبع الذي أرتوي مِنه حباً وحناناً، أنت الأب الذي يٌشار إليه بالبنان ويَفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبّر عما في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من أن أوفيه بالكتابة، وما أكنه لك مِن حب واحترام يفوق كل وصف، لذا فإنّني لن أستطيع أن أصف ما بداخلي من مشاعر نحوك فأنت خير أب ربيتني فأحسنت تربيتي..علّمتني كيف أحب الحياة واعيشها..فأنت خير قدوة لي أقتدي بك وأسير على نهجك، إن هذه السطور التي أدوّنها يا أبي قليل من كثير أحمله لك في قلبي الذي يحبك كثيراً.
  • إليك أبي الحبيب، إلى قدوتي الأولى، ونبراسي الذي ينير دربي، إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة، إلى من أعطاني بلا حدود، إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به، أبعث لك باقات حُبي، وعبارات نابعة من قلبي، وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مَشاعري نحوك، فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق أبي.

اقرأ أيضاً: حالات واتس اب عن فقدان الأب – حالات واتساب عن حب الأب

كلمات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة

  • أبي أنت من علمني مَعنى الحياة، أنت مَن أمسكت بيدي على دروبها، كنت أجدك معي في ضيقي، كنت أجدك حولي في فرحي، كنت أجدك توافقني في رأي حتى لو كنت على خطأي، فأنت مُعلمي، وحبيبي فكنت تنصحني إذا أخطأت، وكنت تأخذ بيدي إذا تعثرت، وكنت تسقيني إذا ظمئت، وكنت تمسح على رأسي إذا أحسنت.
  • أبي أردت أن يَصلك إحساس بعدك، خلال ما زفرته أنفاسي، أردت أن تصل كَلمتي إلى قلبك، فأنا لا أتأمّل حياةً بعدك، أردت أن تصل إلي كلمة خرجت من أعماقي مُقحمة، كلمتي إليك أبي هي أحبك.
  • إليك يا أغلى الناس، أبي الحبيب، هذه كلمات أكتبها إليك بمداد قلبي، وأبعثها إليك مع عبير الورد، وأريج الفل والياسمين، يا قمراً أضاء ظلام عقلي، وأضاء لي طريقي في الحياة، ويا شمساً أذابت جمود قلبي، وفجّرت ينابيع الأمل
  • أبي يا صاحب القلب الكبير، يا صاحب الوجه النضر، يا تاج الزمان، يا صدر الحنان، أنت الحبيب الغالي، وأنت الأب المثاليّ، وأنت الأمير، لو كان للحب وساماً، فأنت بالوسام جدير، يا صاحب القّلب الكبير.
  • أبي الحبيب، أنت النور الذي يُضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي مِنه حبّاً وحناناً، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان ويَفتخر به بين الأنام، فهنيئاً لي بك أيّها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبّر عما في قلبي أوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من أن أوفيه بالكتابة، وما أكنّه لك مِن حبٍ واحترامٍ يفوق كلّ وصف، لذا فإنّني لن أستطيع أن أصف ما بداخلي من مشاعر نحوك، فأنت خير أبٍ ربيتني فأحسنت تربيتي، علّمتني كيف أحب الحياة واعيشها، فأنت خير قدوةٍ لي أقتدي بك وأسير على نهجك، إنّ هذه السطور التي أدوّنها يا أبي قليل من كثير أحملهُ لك في قلبي الذي يحبك كثيراً.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock