حالات واتس

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة هي من أجل الحالات التي يحتاجها كافة الاشخاص من المسلمين والمسلمات، من أجل الحصول على الخير والثواب العظيم من وراء ترديد تلك الأدعية الجميلة التي تساعدنا في الحصول على الخير والثواب العظيم. ومن خلال موقع حالات واتس اب، سنتحدث عن حالات واتساب الصلاة عن النبي.

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة

تتواجد حالات واتساب الصلاة عن النبي في يوم الجمعة، والتي تساعدنا في الحصول على الخير والثواب العظيم في ذلك اليوم ولعل ابرزها هي:

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة
حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة
  •  اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.
  • اللهم  صل صلاة جلال، وسلم سلام جمال، على حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك، كما غشيته سحابة التجليات، فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم، الذى أعاذه من كل سوء، اللهم فرج كربنا كما وعدت {أمَّن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم صَلِّ عَلَى سيدنا مُحَمَّدٍ، وأَنْزِلْهُ الْمَنْزِلَ الْمُقَرَّبَ مِنْكَ يَوْمَ الْقِيَامَة.
  • اللهم صل صلاة كاملة، وسلم سلاما تاما، على سيدنا محمد النبي الأمي، الذى تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب، وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام بوجهه الكريم، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم لله.
  • اللهم  صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، كما صليت على سيدنا إبراهيم، وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، كما باركت على سيدنا إبراهيم، وعلى آل سيدنا إبراهيم إنك حميد مجيد.
  • اللهم  صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد، وعَلَى سيدنا آلِ مُحَمَّد في الأَوَّلِينَ وَفي الآخِرِينَ، وَفِي الْمَلأِ الأَعْلَى إِلَى يَوْمِ الْدِّينِ.

حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة

  • اللهم  صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه، عدد ما في علم الله، صلاة دائمة بدوام ملك الله.
  • اللهم  صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه، عدد كمال الله وكما يليق بكماله.
  • اللهم  صَلِ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ أَصْلِ الأُصُول، نُورِ الْجَمَالِ وَسِرِّ الْقَبُول، أَصْلِ الْكَمَالِ وَبَابِ الْوُصُول، صلاةً تَدُومُ وَلا تَزُول.
  • اللهم  صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمِّدٍ أَكْرَمِ نَبِيٍّ، وَأَعْظَمِ رَسُول، مَنْ جَاهُهُ مَقْبُول، وَمُحِبُّهُ مَوْصُول.
  • اللهم صل وسلم وبارك علي الذات المحمدية اللطيفة الأحدية شمس سماء الأنوار ومركز مدار الجلال. وقطب فلك الجمال اللهم فبسره لديك وبسيره إليك أمن خوفنا. وأقل عثرتنا وارزقنا الفناء عن أنفسنا ولا تجعلنا مفتونين بأنفسنا محجوبين بحسنا وذنوبنا صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا، صلاة تذهب بها همنا، وتكشف بها كربنا،وتصلح بها حالنا. 
  • اللهم اجعل قلوبنا مساجد ما بين ساجد وراكع وخاشع وشاكر وتولنا بما توليت به الأوائل واجعلنا ممن قلت فيهم ثلة من الاولين وثلة من الاخرين، اللهم في هذا الشهر المبارك،شهر نبيك ومصطفاك  أدم علينا عين عنايتك وأحيي قلوبنا بنورك وأقمنا بشهودك وخذ بأيدينا إليك أخذ الكرام عليك، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك، وألزم قلوبنا تقواك وارزقنا خشيتك كأننا نراك، وجدد في قلوبنا الوعي واليقظة واطرد عنها يا مولانا الران والغفلة حتى نلقاك وانت راض عنا، بفضلك وكرمك يا الله، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حالات واتساب الصلاة على النبي يوم الجمعة، والذي قدمنا من خلاله الحالات.

السابق
صور حالات واتس يوم الجمعة سورة الكهف
التالي
حالات واتساب دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة