حالات واتس حزينه

حالات عزاء للميت مكتوبة .. دعاء عزاء للواتس اب

حالات عزاء للميت مكتوبة

حالات عزاء للميت مكتوبة تعد من الحالات المرغوب بها بشكل كبير في حياتنا العامة، ويبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل نشرها على الحسابات الخاصة بنا على الواتس، للتعبير عن مدى حالات الحب والحزن التي نمر بها في الحياة العامة.

حالات عزاء للميت مكتوبة

نستعرض لكم عدد من حالات عزاء للميت مكتوبة، والتي يمكن الحصول عليها ووضعها على الحالة الخاصة بنا على الواتس، للتعبير عن مدى الحزن الذي نمر به.

  • تيمناً بك، وراحة بذكرك، ونوراً بكلامك، وإيماناً بنبيك، وما جاء به نسألك يا الله أن تسلو عن ميتهم بالحسنى والروح والريحان والمغفرة، وأن تصبر أهلهم وتعينهم على الطاعة والحق، تعزية من قلوبنا لكم لمصابكم، رحمه الله وجعله عصفوراً يشفع لكم في جنات النعيم، جعله الله من المستريحين.
  • سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزاءنا، كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، لكنّه لا يغلى على مالك الملك ذو الجلال والإكرام، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها الله يرحمها إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته.
  • خفف الله عنكم مصائبكم، وأخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير و الرؤيا الحسنة عليه، تقبلوا عزاءنا وخالص أسفنا على ما فوجئنا به من نبأ، صبركم الله والبقاء لله نسأل الله أن يصّبركم ويرحمه رحمة واسعة، ويحسن إليه ويغفر لكم وله، فكلنا أمانة مستودعة حتى يأتي أمر الله فيأخذ وديعته، فلا اعتراض على أمر الله، واحتسبوا واصبروا، وجزاكم الله خيراً على حسن إكرامه وصبركم على فراقه وأعظم أجره وغفر له.
  • اسألوا له الرحمة والغفران ولا تعذبوه بالنياحة فإنّها ليست من باب المودة، غفر الله لكم وله، ونسأل الله أن يعينكم على السلوان والصبر والتعويض من فضله وكرمه عليكم بالخير ويرحمه ويعفو عنه إنّه هو العفو القدير، وكل مصاب لا يعادل مصيبة موت رسول الله ولا نحن ولا أنتم ولا الميت بأفضل من رسول الله، فتعزوا بموت خير الناس وصلوا عليه عسى أن يرحم ببركته ميتكم.
  • تلقيت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة فقيدكم الغالي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون، واصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد، ولله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب الصبر مر ولكن فيه شفاء، الله يخلف عليكم مصيبتكم بأحسن منها يا رب ويخلف على والديهم بجنات عرضها السماوات والأرض.
  • قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا والله يسمع دعائكم، عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم، اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغفر لحينا وشاهدنا وغائبنا وكبيرنا وصغيرنا، اللهم اغفر له وارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم انزل نوراً من نورك عليه، اللهم نور له قبره ووسع مدخله وانس وحشته اللهم ارحم غربته وارحم شيبته.

قدمنا لكم حالات ادعية للتعزية والتي يمكن نشرها على حسابات الواتس اب، كي يتم التعبير عن كل شئ نمر به في حياتنا العامة.

السابق
حالات واتس اب تعزية كتابة .. كلمات للعزاء على الواتس
التالي
ادعية للمولود الجديد واتس اب .. حالات واتس اب للمواليد