حالات واتس

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

حالات للواتس عن الصلاة على النبي هي من الحالات الإسلامية التي يبحث عنها جميع المسلمين والمسلمات، من أجل الحصول على الخير والثواب من أجل إحياء سنة الصلاة عن النبي، والتي تعد من الأمور الإسلامية الهامة.

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

إن الصلاة على النبي، من الأمور التي يجب اتباعها من قبل كافة المسلمين والمسلمات في كل وقت ومنها:

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

  • اللَّـھـ ـــم صًَل وسٌْلّم وُبــًارك عّلِىَْ سّـــيْدنٌا مَُحٌمـــ ﷺ ــــٌّد وعلــــًّى الَــےّ وُصٌحبًــْے وٌَسَِلَِّمًْ. عدد ماذكره الذاكـــــــــرون .. و عدد ما غفــل عن ذكره الغافلــــون.
  • اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم،، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد…
  • الصلاة والسلام عليك يا رسول الله ﷺ .  صلى الله عليك و سلم مُحَمَّدًا ✿. عدد ما فاح عبير زهر في الأجواء ✿. صلى الله عليك و سلم مُحَمَّدًا ✿. عدد ما أضاء نور في السماء ✿.
  • الصَّلَاةُ وَالسَّلَامُ عَلَيْكَ يَا رَسُولَ اللهِ. الصَّلَاةُ وَالسَّلَامُ عَلَيْكَ يَا خَيْرَ خَلْقُ اللهِ. اَللَّهُمَّ صلِِّْ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ وَأَنْعَمُ عَلَى حَبِيبِنَا وَسَيِّدَنَا وَنَبِيَّنَا مُحَمَّدٌ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ.
  • اللَّـﮬـُمَّ صـَلِِّ وَسَلِّـمْ وَبَارِكْ ؏َـلَےسَيِّدِنَـامُحَمـَّد وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ تَسْلِيمَاً كَثِيرَاً ﷺﷺﷺﷺ
  • اللَّهُمَّ صَـلِّ وَسَلِّمْ ؏ نبينا ﴿ םבםב)ﷺ.
  • اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
  • ” لو علِم المؤمنون فضل الصلاة على النبي ﷺ لما كفّت ألسنتهم عنها كل حين” صلوا عليهﷺ

حالات واتس صلو على النبي

تتواجد العديد من حالات الصلاة على النبي وهي:

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

  • يا من هُدِيتمْ بالنبيِّ محَمّدٍٍ سيروا بهدي نبيّكم تعظيما وإذا سمعتُم ذِكْرَه في مجلسٍ صلُّوا عليه وسلموا تسليما.
  • يامُحبيّن النبيّ . . صلوَا عـــــليّـهہﷺ ┈┉━❀••❀━┅┄
  • قال رسول الله ﷺ : أَكثِروا الصَّلاةَ عليَّ يوم الجمعةِ وليلةَ الجمعة فمن صلَّى عليَّ صلاةً صلَّى اللَّهُ عليْهِ عشرًا .” اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجّمَعِين
  • صلُّوا على من قام يرفع كفَّهُ يدعي برفقٍ ربِّ سلِّم أمُّتي ﷺ
  • عليك صلى إله الكون خالقنا مالاح برق وماسالت سواقينا إليك ياسيدي تهفو مشاعرنا (شوقا إليكم وماجفت مآقينا)
  • ﴿إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما﴾.
  • 🌿 “ليْسَت الصَّلاَة عَلَى النَّبِيّ ﷺ شَعيرةً تُؤَدّى ليْلَة الجُمُعَة ويوْمهَا فحَسْب إنَّها ذِكْرٌ وعِرْفَان ووَظِيفَة العُمُر بِها يَشْرَح الله صَدْرُك ويَغفر ذَنْبَك ويَكْفِيك هَمّك”
  • ‏🌿قَالَ ﷺ لِمنْ يُكْثِر مِنَ الصَّلَاة عليْه : تُكْفَى هَمَّكَ ، وَيُكَفَّرُ لَكَ ذَنْبُكَ
  • مُحمَّـدٌ أحـرفٌ تَنسَـابُ عَاطِـرَةً ..
    كَالشَّهدِ تُرْوَى بِهَا أكبَادُنَا الحَرَّى،
    صَلَّى عَلَيـكَ اللهُ كُلَّمَـا صَدَحَت ..
    مَآذِنُ الحَقِّ فِي الآفَاقِ بِالذِّكرَىٰ، ﷺ ♥️
  • نبيّ الله محمّد صلّى الله عليك وسلّم يا نـورًا تجلّــى، وبـه الخلـق استدلَّ، اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمّد صلاةً كما تحبّ وترضى
  • صلوا وسلموا على من قال: حيثُما كنتُم فصلُّوا عليَّ؛ فإنَّ صلاتَكم تبلُغُني. ﷺ

شاهد أيضًاحالات واتس دينية للبنات مكتوبة

بوستات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة

– «اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد».

حالات للواتس عن الصلاة على النبي

– «اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّد في الأَوَّلِينَ وَالآخِرِينَ، وَفِي الْمَلأِ الأَعْلَى إِلَى يَوْمِ الْدِّينِ. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه عدد ما في علم الله، صلاةً دائمة بدوام ملك الله».
– «اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه عدد كمال الله وكما يليق بكماله».
– «اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفًا حرفًا، وعدد كل حرف ألفًا ألفًا، وعدد صفوف الملائكة صفًا صفًا، وعدد كل صف ألفًا ألفًا، وعدد الرمال ذرة ذرة، وعدد ما أحاط به علمك، وجرى به قلمك، ونفذ به حكمك في برك وبحرك، وسائر خلقك».
– « اللهم صَلِ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ أَصْلِ الأُصُول، نُورِ الْجَمَالِ، وَسِرِّ الْقَبُول، أَصْلِ الْكَمَالِ، وَبَابِ الْوُصُول، صلاةً تَدُومُ وَلاتَزُول، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمِّدٍ أَكْرَمِ نَبِيٍّ، وَأَعْظَمِ رَسُول مَنْ جَاهُهُ مَقْبُول، وَمُحِبُّهُ مَوْصُول، الْمُكَرَّمُ بِالصِّدْقِ فِي الْخُرُوجِ وَالدُّخُول، صلاةً تَشْفِي مِنَ الأَسْقَامِ وَالنُّحُول وَالأَمْرَاضِ وَالذُّبُول، وَنَنْجُو بِهَا يَوْمَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ مِنَ الذُّهُول، صلاةً تَشْمَلُ آلَ بَيْتِ الرَّسُول وَالأَزْوَاجَ وَالأَصْحَابَ، وَتَعُمُّ الْجَمِيعَ بِالْقَبُول، الشَّبَابَ فِيهِمْ وَالْكُهُول، وَسَلِّمْ عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِه أجمعين».
-«اللهم صلِّ وسلم على صاحب الخُلق العظيم والقدر الفخيم مَن أرسلته رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، وألحقنا بخُلقه وأدّبنا بأدبه، وأحيي فينا وفي أُمته هذه المعاني يا كريم».
– «اللهم صَلِّ وسلم على سيدنا محمد صلاة تحل بها عقدتي، وتفرج بها كربتي، وتمحو بها خطيئتي، وتقضي بها حاجتي».
– «اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلاما تامًا على سيدنا محمد النبي الأميّ الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم للۚه».
– «اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله، صلاة تكون لنا طريقًا لقربه، وتأكيدًا لحبه، وبابًا لجمعنا عليه، وهدية مقبولة بين يديه، وسلم وبارك كذلك أبدًا، وارض عن آله وصحبه السعداء، واكسنا حُلل الرضا».
– «اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد، في دار الدنيا ودار المعاد، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت».
-«اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا ».
السابق
حالات واتس مميزة ونادرة للبنات
التالي
حالات واتس قصيرة قويه كتابة