حالات واتس اب

حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري من الحالات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل العمل على إحياء الاحتفال بحلول عام جديد من العمر، ومن خلال موقع حالات واتس اب، سوف نقدم لكم اجمل الحالات عن تلك الفترة.

حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

جاءت حالات حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضـى من عمري كالتالي:

  • اللهم انّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ربّي بارك ليّ في عامي الجديد، واجعله عام خير وسعادة، وحقق ليّ ما اتمناه وتراه خيراً ليّ، ربّي اكتب ليّ الخير فيـه ثم ارضنّي بـه، اللهم اجعله عُمراً مديداً على طاعتك.
  • آللهم إني استودعك عاماً مضى من عمري ، و اكتب لي الخير في عامي الجديد و اجعل القادم من عمري خيراً و أجمل من ما مضى
  • اللهم إني أستودعك عامًا مضى من عمري، فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، واجعل القادم من حياتي أجمل.
  • اللهم الخير الذي يُعانق حياتنا دائمًا وأبدًا، اللهم أجعل بداية هذه السنة سعادة ونهايتها خير، اللهم إني استودعك أيامي فجملها لي.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ البَاطِنُ فليسَ دُونَكَ شيءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ، وَأَغْنِنَا مِنَ الفَقْرِ.
  • استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.

شاهد أيضًا: عبارات قرقيعان واتساب مكتوبة

صور حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

بينما جاءت صور حالات واتس اب اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري كالتالي:

"</p

حالات واتس اب عن عيد ميلادي

  • حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت، وهو ربّ العرش العظيم، آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً، إنك أنت الوهاب.
  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فإغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك.
  • اللهم اني استودعك عاماً مضى من عمري اغفره لي و بارك لي في عامي الجديد  ووفقني فيه لما تحب وترضاه  ، يارب اجعله عام خير و سعادة لا أشكو فيه هماً ولا حزناً، اللهم إني استودعتك مستقبلاً لا أعرف خفاياه و لكنّي أعلم أنك خير مُدبّر فدبّر لي أمري.
  • اللهم في عامنا الجديد نسألك أن لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا عملا صالحا إلا تقبلته ولا أمرًا إلا يسرته ولا حلما إلا حققته.
  • اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا العام واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار.
  • اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حالات واتس اب اللهـم اني استودعتـك عامـا مضى من عمري. فقد تحدثنا عن تفاصيل الحالات

السابق
دعاء ليلة القدر واتساب
التالي
حالات واتس اب وداع رمضان