حالات واتس حب

حالات واتس اب حب وعشق كتابة 2020

حالات واتس اب حب وعشق كتابة 2020 تعد من الحالات المطلوبة بشكل كبير لدى كافة العشاق، وذلك من أجل نشرها على مواقع التواصل، وخاصة حسابات الواتس اب والتي تساعدنا في التعبير عن كل ما بداخلنا بالشكل السهل والمبسط بدون مشاكل نهائيا.

ويتداول الكثير من الأشخاص العديد من حالات الواتس اب الرومانسية الجديدة، والتي يتم تداولها على نطاق واسع، وذلك للتعبير عن كل شئ بداخلنا.

حالات واتس اب حب وعشق كتابة 2020

وسوف نستعرض لكم بعض حالات الواتس اب الرومانسية الجميلة، والتي يمكن نشرها على حسابتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعبير عن كل شئ بداخلنا.

قهوتي ☕️ أنت حلاها 🍰 وزعلتي أنت رضاها😔😍 وعلّتي 🤒 أنت دواها 💊ونظرتك عمري فداها.💘

💗💗لأجلك اطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّك، وصدري لن يضمّ إلا شوقك وحنانك، أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدهد صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان.💗💗

كلّ يوم معك هو عمر كامل، كلّ يوم تهديني ورود كلامك، وهمس قلبك هو عيد لي ولقلبي، فلا تحبّني يوماً واحداً، بل أحبّني عمراً كاملاً، اعشقني واهديني العالم بكلمة واحدة، كلمة أحبّك.

الرجل بطبيعته صامت، ولكن لعينيه لغة لا تفهمها إلا زوجته التي تعشقه بجنون.

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك👁🤲، لو كنت أملك أن أهديك قلبي❤ لنزعته من صدري وقدمته إليك لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.

إذهب لغيري يامن كان أسمك القمر، لا تسألني من يكون لك، عنه لن أخبر، لا تحزن سأقول ولكن لن أكثر هو من بحبه أزهر القلب وأنور، أنصت إلى قلبي هل تسمع هو عن حبي له سيخبر، هل عرفت الآن من يكون القمر… هل عرفت أن قلبي قد أبحر… هل أستطعت أن ترسم له الصور.

السابق
حالات واتس اب رومانسية كتابة 2020
التالي
حالات واتس اب حب وعشق جديدة مكتوبة