حالات واتس

حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة

حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة

حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة هي من الحالات التي يبحث عنها كافة الأشخاص في مختلف أنحاء الوطن العربي، من أجل تقديم التعاني والتبريكات بمناسبة التقاعد عن العمل والخروج من العمل بشكل رسمي، ومن خلال موقع حالات واتس اب، سوف نقدم لكم حالات واتساب جديدة.

حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة

تتواجد العديد من العبارات وحالات واتس اب عن التقاعد والتي جاءت كالتالي:

حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة

  • لو جمعنا كل كلمات الثناء فإنها لن توازي جهودكم ودأبكم في العمل من صالح العمل فلكم منا كل الشكر والحب و الوفاء، دمتم في تقدم.
  • يوجد في التقاعد حياة أخرى جديدة…ففي هذه الفترة يوجد فرص كثيرة لقضاء وقت أكثر و التقرب من الأهل و الأصدقاء.. مما يجعلك تشعر بالدفء الأسري الذي كنت تتطلع إليه.
  • في هذا الوقت.. امتزجت المشاعر بين فرحة التقاعد..الراحة..وبين ضحكات اللقاء الاخير، ودموع الفراق. فقد كان العمل حياة بالنسب لي..لم يكن مجرد قضاء وقت من اليوم.
  • التقاعد لا يعني انتهاء الحياة.. بل إنه يعني بداية جديدة في حياتك، و اختبار جديد لك لإظهار أجمل ما تعلمته خلال كل تلك السنوات وكيف يمكنك توظيفه من جديد في حياتك القادمة.
  • قدمت لهذا العمل العديد والعديد، ووجب علينا الشكر والتكريم بشخصكم الفاضل وهذا أقل ما يمكننا رده اليك جزاء وفائك لعملك.
  • إن الحياة بعد التقاعد عمر جديد يكشف لك عالم كنت غائباً عنه…فعليك اكتشاف هذا العالم وأن تكون فرحاً به.
  • نسال الله ان يعطيك الصحة والعافية وأن يجعل جهدك فى العمل واخلاصك له فى ميزان حسناتك.

رسائل واتس اب عن التقاعد مكتوبة

بينما جاء رسائل عن التقاعد كالتالي:

  • بارك الله لك ما أنجزت من مسيرة حافلة بالعطاء…نالني نصيب من نبلك وتفانيك…اهنئك “صله القرابه”، “الاسم” وابارك لك لوصولك سن التقاعد وانت بثوب الصحة والعافية وانت في ريعان شبابك وصفاء سريرتك. الفترة القادمة من حياتك هي فترة تكافيء فيها نفسك وتستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وتسعى لتحقيق كل ما يسعدك ويرضيك فهي فترة جميلة بعد عطاء دام” عدد سنوات العمل” عاما، ويجعل القادم من حياتك خيرا مما مضى…وفقك الله لكل خير.
  • العمل مع الجماعة و بروح الفريق …هو أساس الأداء الافضل لنا جميعاً، وقد أثبتّم أنكم على قدر المسؤولية وأنكم من خيرة الموظفين، وقد حملتم جميعاً على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه، ورسمتم طريق مؤسستنا هذه للنجاح، فلولا تضافر جهودكم وتعاونكم وإخلاصكم، لما حققنا أي نجاحٍ أو تقدم، فاقبلوا منا عبارات الثناء البسيطة التي لا توفيكم حقكم لكنها تُعبر لكم عن مدى افتخارنا بالعمل مع فريق عمل ناجح مثلكم.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حالات واتس اب عن التقاعد مكتوبة، حيث قدمنا من خلاله كافة الحالات والعبارات عن الواتس اب.

السابق
اجمل حالات واتس اب عن الاخت مكتوبة
التالي
حالات واتس اب عن التقاعد من التعليم