حالات واتس

حالات واتس اب عن فقدان الأب – حالات واتساب عن حب الأب

حالات واتس اب عن فقدان الأب من الحالات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل التعبير عن مدى الحب والحنان إلى الأب المتوفي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أجمل الحالات عن فقدان الأب للتعبير عن الحب والاشتياق.

حالات واتس اب عن فقدان الأب

سنقدم لكم أجمل حالات واتس اب عن فقدان الأب والتي ستساهم في التعبير بشكل كبير عن  مدى الحب للأب على الواتس اب ومنها:

  • أبي أني أبكي بكاءً جنونياً لا يتصور، وأني لو كتبت عن مدى شوقي لك إلى نهاية الدهر لما أنتهيت، وأني لو كتبت انتهى الحبر، ولأمتلئت الصحف، ولم أنتهي، فأي كلمة تعبر عن شوقي لك.
  • ذكرى تتجدد باستمرار يا لها من ذكرى تقطع قلبي، وتفطر قلبي شوقاً لك يا ما ضحكنا سوياً يا ما ضمتني إلى صدرك الحنون يا ما أتمنى لو عادت الذكريات، وعشناها مرة أخرى.
  • أبي سأنتظرك إلى اخر لحظة في حياتي، وسأبكي حتى تجف دموع فقد تورمت خدودي، وقاربت على الجفاف دموعي سأنتظر، وأنتظر وأنتظر رغم أني أعلم أنك لن تعود، ولكن ليس بيدي حيلة فقد أحببتك حباً لا يتصور، ولا يعرف مداه إلا من خلقني فقد أشتقت إلى ضحكتك، وصدرك الحنون، وصوتك، وكل شيء فيك لا يمر يوم بدون أن أتذكرك، وقد ضاق قلبي.
  • أبي لا أملك شيء أعبر لك به عن شوقي إلا البكاء، فمن اللحظة التي فارقتني بها، وأنا أشتقت لك فقد بكيت، وصرخت من داخلي على أمل أن تعود، ولكن لم تعد، ومن يوم ذهابك، وأنا أبكي على أمل عودتك، ولم تعد، فسأصبر صبر يعقوب لفراق ابنه، وصبر أيوب لفقره، ومرضه.
  • أبي قد تركتني للبكاء يلعب بي كيف يشاء قد تركتني له يذبحني، ويجرحني، ويتعبني فقد بكيت، وبكيت فقد حزنت حتى كرهت الحياة دونك فقد تعبت من البكاء و الانتظار الذي لم أكسب منه شيء.
  • أبي ليتك تعود فقد أنتظرتك حتى تعب الأنتظار مني، وقد انتهى الأمل، وأنتهى الصبر فقد قاربت على النهاية، فأني أضحك أمام الناس لأستعيد قوتي، ولكن غلبني البكاء، ونال مني الفراق فقد أستطاعوا أن يتغلبوا علي.
  • أبي لم أفكر يوماً أني سأخضع للبكاء أو أني سأنجرح بسهولة أو أني سأضعف، فمن يوم ذهابك، وأنا أحتاج إليك ولا لغة أملكها لتعبير عن حزني عدا البكاء فقد أضعفتني.
  • شوقي لك يا أبي شوق الأم لأبنها، وشوق المغترب لبلاده، وشوق العطشان للماء، فهل من كلام يعبر لك عن ألأم فقداني لك أبي قد كسرت قوتي، وشموخي قد جعلتني أخضع للبكاء طول حياتي قد جرحتني جرحاً لا دواء له فقد يهزني أي شيء، وأي أحد يفارق والده أبكي حزناً عليه لأني أدركت ما هو الفراق.

اقرأ أيضاً: حالات واتس اب تهنئه بالنجاح والتفوق .. رسائل واتساب تهنئة بالنجاح

حالات واتساب عن حب الأب

  • أن تفقد أباك معناه أنك تخسر الجدار الذي تستند إليه، ويجعلك في مهب ريح قد لا ترحم من هم أمثالك أن تفقد أباك معناه أن تفقد السماء التي تجود بنبع الحب، والحنان أن تفقد أباك معناه أن تفقد المظلة التي تحميك من الشرور، وتجعلك وحيداً في مواجهة العالم أن تفقد أباك معناه أن تحس بمعنى الوحدة، فقد فقدت من يمد يده ليساعدك، ولو مدت لك ألف يد.
  • أبي إن قلبي قارب على النهاية فقد تعبت من الأنتظار لعل يوماً تأتي فيه لو في حلمي لعلك يوماً تأتي إلي وتضمني إلى صدرك الحنون فقد أنتهت الدموع من كثر البكاء دون جدوى.
  • أبي قد تركتني للبكاء يلعب بي كيف يشاء قد تركتني له يذبحني ويجرحني ويتعبني فقد بكيت وبكيت فقد حزنت حتى كرهت الحياة دونك فقد تعبت من البكاء و الانتظار الذي لم أكسب منه شيء ليتك تعود فقد أنتظرتك حتى تعب الأنتظار مني وقد إنتهى الأمل وأنتهى الصبر فقد قاربت على النهاية فأني أضحك أمام الناس لأستعيد قوتي ولكن غلبني البكاء ونال مني الفراق فقد أستطاعوا أن يتغلبوا علي.
  • ذكرى تتجدد باستمرار.. يا لها من ذكرى.. تقطع قلبي وتفطر شوقاً لك يا ما ضحكنا سوياً يا ما ضمتني إلى صدرك الحنون يا ما أتمنى لو عادت الذكريات فقد صبرت دون جدوى فقد تكلم قلبي قبل لساني فقد انجرح قلبي جرحاً لن يتداوى فراقك أيها الغالي فقد عجز اللسان أن يتكلم وعجز القلم أن يكتب بشوقي لك فقد أشتقت لك شوق الأم لأبنها.. وشوق المغترب لبلاده.. وشوق العطشان للماء.. فهل من كلام يعبر لك عن شوقي لك.
  • إليك أبي الحبيب..إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي..إلى من علّمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة..إلى من أعطاني ولم يزل يُعطيني بلا حدود..إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به..إليكِ يامن أفديكِ بروحي..أبعث لكِ باقات حُبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي..وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مَشاعري نحوك..فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق..ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا..ولا يحرمنا ينابيع حُبك وحنانك.
  • أبي ..أنت من علمني مَعنى الحياه..أنت مَن أمسكت بيدي على دروبها..أجدك معي في ضيقي..أجدك حولي في فرحي..أجدك توافقني في رأي..حتى لو كنت على خطئي..فأنت مُعلمي وحبيبي..فتنصحني إذا أخطأت..وتأخذ بيدي إذا تعثرت..فتسقيني إذا ظمئت..وتمسح على رأسي إذا أحسنت.
السابق
حالات واتساب للتهنئة رمضان 1442 مكتوبة .. رسائل واتس شهر رمضان
التالي
حالات واتس اب للأب المتوفي مكتوبة