حالات واتس اب

حالات واتس اب عن موت شخص غالي

حالات واتس اب عن موت شخص غالي

حالات واتس اب عن موت شخص غالي من أصعب المواقف التي من الممكن أن يمر بها الإنسان هي فقد شخص عزيز على قلبه ففي بعض الأحيان لا يجد الشخص كلمات تواسيه أو كلمات يمكن قولها لمواصلة الغير وفي هذا المقال سوف نعرض لكم بالتفصيل الدقيق عبارات عن موت شخص غالي.

حالات واتس اب عن موت شخص غالي

على الرغم من أني أشتاق وأحنو إلى لقياك ورغبتي في ضمك ولكن التراب هو الذي يحول بيني وبينك والشيء الوحيد الذي يصلك هو الدعاء لك، فاللهم اغفر لعزيز رحل عن عالمنا وتركنا من بعدة في شوق وحنين واجمعني بأحبتي تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.

حالات واتس اب عن موت شخص غالي

  • لقد مات أبي وانكسر من بعده ظهري ولكنه نصحني قبل موته أنه لا يوجد أحد في هذه الدنيا سوى الله هو الذي يجب أن يتبع فكل شيء زائل ولا يبقى غير وجه الله ذو الجلال والإكرام.
  • عند وفاة أبي شعرت أني لم أوفيه حقه تمنيت أن يعود مرة أخرى إلى هذه الحياة لكي أقوم برد جزء صغير من حقه، لكن كيف يمكنه أن يعود من الموت؟ فالموت هو طريق واحد يذهب إليه الإنسان ولا يعود مرة أخرى ولكن لا يجب الإغفال عن قول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-” إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاثة: إلا من صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدع له”، فعلمت أنه لا أحد يقوم بالدعاء لوالديه إلا الولد الصالح فبالدعاء للأب المتوفي تكتسب صفة الصلاح ففضل الأب مستمر حتى بعد وفاته.
  • اعرف أنه لا يمكنني التحدث معك مرة أخرى ولا يمكنني رؤيتك إلا في الصور التي تخلد جميع ذكرياتنا ولكن الصورة لن تجعلني أشعر بالأمان والدفيء ولن أشم رائحة عطرك ولن أشعر يداك التي كانت تحيط بي دائما لذلك فالأحلام هي الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يمحني جزء من هذه المشاعر والأحاسيس فلا تغيب عن زيارتي في حلمي فأنا أشتاق إليك كثيرا.

شاهد أيضًاحالات واتساب دعاء للميت يوم الجمعة

حالات واتس اب عن موت الصديق العزيز

وقد كان خبر وفاتك صدمة لي فأنت في ريعان شبابك تتمتع بصحة جيدة واللياقة بدنية عالية ولكن بموتك علمت أن الموت لا يستأذن أحد فهو أمر الله.

  • من أصعب أنواع القبل هي التي تقوم بوضعها على وجه شخص عزيز عليك قبل أن يواريه التراب وأصعب نوع من أنواع الأحضان هو الحضن الذي يجمع فيه جسدين ولكنهم بروح واحدة.
  • اشتاق كثيرا لك وإلى الأيام كانت تجمع ذكرياتنا السعيدة سويا واشتاق للحديث معك ولكن لا يمكنني فعله هذا الآن لأن التراب بيني وبينك.
  • بعد رحيلك لم أجد رفيق مثلك فقد كنت رفيق عزيز ولكنك رحلت وتركت الجميع ولكني أعلم أن هذا قدر الله وجميع الأشياء تحدث بأمر الله فأسأل الله لك المغفرة والسلوان.
    أروع عبارات عن موت شخص عزيز
  • الدموع جميعها لا تكفي لحظة واحدة كانت تجمعنا والحزن لا يكفي السعادة والسرور الذي كنت أشعر به وأنا بقربك.
  • فرقك كان من أصعب المواقف الحياتية التي مررت بها فأنا لا أستطيع نسيانك وغير قادرة على تحمل فراقك فيا رب اجمعني أنا ومن أجب في جنات النعيم مع النبيين وارزقني الصبر بقدر ما اشتاق إليك.
  •  ربي يوجد شخص اشتاق إليه كثيرا فبقدر هذا الشوق وسع قبره وتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين.

وهنا نكون قد تحدثنا بالتفصيل الدقيق عبارات عن موت شخص غالي وأيضا ذكرنا لكم بشيء من التفصيل عبارات عن موت صديق عزيز وأروع عبارات عن موت شخص غالي فالكثير من الناس يصدم بخبر وفاة الأشخاص الغالبون عليهم ولكن الله يفعل ما يريد.

السابق
حالات واتس اب عيد ميلاد صديقتي
التالي
عبارات قرقيعان واتساب مكتوبة