حالات واتس اب

حالات واتس اب وداع رمضان

حالات واتس اب وداع رمضان

حالات واتس اب وداع رمضان هي من الحالات الجميلة التي يحتاجها كافة الأشخاص من أجل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اقترب شهر رمضان المبارك من الوداع بعد مرور 30 يومًا على الشهر الكريم، حيث يستعد كافة الأشخاص لاستقبال عيد الفطر المبارك. ومن خلال موقع حالات واتس اب، سوف نقدم لكم حالات الواتس.

حالات واتس اب وداع رمضان

تتواجد العديد من الحالات عن وداع الشهر الكريم وهي:

حالات واتس اب وداع رمضان

  • «اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه.. فإن جعلته فاجعلني مرحوما.. ولا تجعلني محروما.. فإن من قال ذلك ظفر بإحدى الحسنيين.. إما ببلوغ شهر رمضان.. وإما بغفران الله ورحمته».
  • «اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والنجاة من نيرانك، واجعلنا فيه من المقبولين، ومن النار معتوقين، وممن شملتهم الرحمة، وعمتهم المغفرة وحازوا العتق من النار، اللهم اجعل رمضان غافرا لذنوبنا، ماحيا لزلاتنا، ومغيرا لنفوسنا، وبلغنا إياه كل عام على خير لا فاقدين ولا مفقودين».
  • ربنا استودعناك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا به، اللهم أعده علينا بالخير أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ونحن ومن نحب بأتم الصحة والعافية.
  • اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فاجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً اللهم تقبله منا بأحسن قبولك وتجاوزك وعفوك وصفحك وغفرانك وحقيقة رضوانك حتى تظفرنا فيه بكل خير مطلوب، وجزيل عطاء موهوب، وتقينا فيه من كل مرهوب أو بلاء مجلوب أو ذنب مكسوب.
  • اللهم إني أسألك ميتة سوية، اللهم اجعل مردنا مرداً نسعد بعده أبداً، ولا تجعلنا نشقى بعده، اللهم إنا نسألك العلا من الجنة.

شاهد أيضًا: دعاء ليلة القدر واتساب

دعاء وداع رمضان واتساب

بينما جاءت ادعية وداع شهر رمضان كالتالي:

  • اللهم إنك قلت في كتابك المنزل “شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن” وهذا شهر رمضان وقد أوشك على الرحيل، فأسألك بوجهك الكريم وكلماتك التامة إن كان بقي عليّ ذنب لم تغفره لي أو تريد أن تعذبني عليه ألا يطلع فجر هذه الليلة أو ينتهي هذا الشهر إلا وقد غفرته لي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعلنا من المقبولين، واجعلنا ممن قام رمضان إيماناً واحتساباً وفاز بعفوك وغفرانك
  • اللهم إني أسألك بعظيم أسمائك وجميل ثنائك أن تصلي على محمد وآل محمد، وأن تجعل شهرنا هذا أعظم شهر رمضان مر علينا منذ أنزلتنا إلى الدنيا، وبركة في عصمة ديني وخلاص نفسي وقضاء حوائجي وشفعني في مسائلي، وتمام النعمة عليّ وصرف السوء عني ولباس العافية لي فيه. اللهم إني أسألك العيشة التي لا يفارقها الفرح، ولا يتخللها الحزن.
  • اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك، واجعله شاهداً لنا لا علينا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.
  • اللهم سلمني إلى رمضان وسلم لي رمضان وتسلمه منه تقبلاً، الله اختم لنا شهر رمضان بغفرانك، والعتق من نيرانك، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهد الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حالات واتس اب وداع رمضان. حيث قدمنا من خلاله كافة الحالات والادعية التي يتم استخدامها.

السابق
حالات واتس اب قرقيعان 2023 جديدة
التالي
حالات واتس تهاني عيد الفطر 2024 مكتوبة للأهل والأحباب والأصدقاء