حالات واتس

دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب واتساب

دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب واتساب

دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب واتساب من الأدعية التي يبحث عنها كافة المسلمين والمسلمات في الوقت الحالي، من أجل الحصول على الثواب العظيم والخير الكبير في تلك الأيام العظيمة التي ينتظرها المسلمين والمسلمات في كل عام.

دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب واتساب

تتواجد العديد من الادعية التي يمكن اللجوء إليها لاستقبال شهر رمضان المبارك وهي:

– «اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا».

– «اجعل قُلُوبنا كقُلُوب خيارنا، واهدنا سواء السّبيل، وأخرجنا من الظُّلُمات إلى النُّور، واصرف عنّا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن».

– «يا رحمن يا رحيم اسالك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا وترحمنا وتعفو عنا اللهم اهل علينا رمضان بالعفو».

– «اللهم انفَعْني فيه بما علَّمتَني، وعلِّمني ما ينفعني، وزِدْني علمًا. اللهم اهدِني فيه وسدِّدْني، اللهم إني أسألك فيه مِن الخير كلِّه، عاجلِه وآجِلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كلِّه، عاجلِه وآجلِه، ما علمتُ منه وما لم أعلم».

– «اللهم إني أسألك فيه الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذ بك مِن النار وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألك أن تجعلَ كل قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا، اللهم اغفِرْ لي فيه ذنوبي، وافتَحْ لي أبوابَ رحمتك».

حالات واتس اب استقبال شهر رمضان

  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • وفي استقبال رمضان اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام اللهم بلغني واحبابي رمضان واجعل ليلة القدر من نصيبنا يا منان.
  • اللهُّم ادخل علينا شهر رمضان بالرحمة والقبول والرضوان وأختم لنا ولكم شعبان بالتوبة والغفران كل عام وانتم الى الله اقرب.
  • ‏بدأ القلبُ يرف لنسائم رمضان اللهمّ بلغنا رمضان بروح أنقى ، وقلب أتقى ، وعمل أرقى.
    ويبقى الشوق ل رمضان اللهم بلغنا إياه ونحن في احسن حال.
  • بدأت روائح رمضان تداعب القلوب اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا.
  • استقبال رمضان، ‏‎‏‎اللهم بلّغنا ما نود واجعل لنا دعوة لا تُرد وأفتح لنا بابا إلى‏‎‏‎ الجنة لا يُسد اللهم بلغنا رمضان.
  • اللهم بلغنا رمضان ، بلوغا يُغيّر حالنا إلى أحسنه ، ويُهذب نفوسنا ، ويُطهر دواخلنا ، بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار.
  • اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيا رب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه أجاب الله لكم الدعاء وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء.
  • اللّهُمّ بلّغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقائك من النار، وارزقنا فيه حسن الصيام والقيام وتلاوة القرآن.
  • بلّغنا يا الله رمضان بلاغ توفيق ووالدينا ومن نُحب والمسلمين اللّهُم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين.
  • اللهم اهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم اني عفوت عمن ظلمني اللهم اني عفوت عمن أساء إلي اللهم إني سامحت من اغتابني اللهم إني سامحت جميع المسلمين و انا اطلب من كل شخص أخطأت في حقه انه يسامحني اللهم اني قد سامحت كل من أساء لي.
  • يا رحمن يا رحيم أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ان تغفر لنا وترحمنا وتعفو عنا اللهم اهل علينا رمضان بالعفو والغفران والعتق من النيران اللهم فرج عن امة محمد صل الله عليه وسلم كل هم وحزن اللهم ارحم من فارقونا واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى امين يا رب.

شاهد أيضًا: دعاء القنوت في شهر رمضان للواتس اب مكتوب

في النهاية نصل إلى ختام مقال دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب واتساب ؛ حيث قدمنا من خلالة كافة الادعية المطلوبة في تلك الفترة.

السابق
حالات واتس تهنئة بعيد الأم 2022 مكتوبة
التالي
دعاء قدوم شهر رمضان واتس اب