حالات واتس اب

دعاء اليوم الرابع من رمضان واتساب

دعاء اليوم الرابع من رمضان واتساب

دعاء اليوم الرابع من رمضان واتساب هو من الأدعية الإسلامية التي يحتاجها المسلمين والمسلمات في شهر رمضان المبارك، من أجل الحصول على الخير والثواب العظيم في الشهر الكريم، حيث إن الدعاء في شهر رمضان المبارك من الأمور التي يجب على المسلم الالتزام بها.

دعاء اليوم الرابع من رمضان واتساب

جاء دعاء اليوم الرابع في رمضان كالتالي:

«اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا»

شاهد أيضًا: حالات واتس اب دعاء قبل اذان المغرب في رمضان

ادعية اليوم الرابع من رمضان مكتوبة

بينما جاءت ادعية اليوم الرابع كالتالي:

  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت
  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
  • اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمتَ الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيماً لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك بَرْد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.
  • اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ.
  • اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك، وزَحْزِحْني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ.
  • اَللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ.
  • اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

في النهاية نصل بكم لختام مقال دعاء اليوم الرابع من رمضان واتساب، والذي قدمنا من خلاله الدعاء.

السابق
دعاء اليوم الثالث من رمضان واتساب
التالي
دعاء اليوم الخامس من رمضان واتساب