حالات واتس

دعاء ليلة النصف من شعبان واتس مكتوب

دعاء ليلة النصف من شعبان واتس مكتوب

دعاء ليلة النصف من شعبان واتس مكتوب من الأدعية الإسلامية المهمة والتي يبحث عنها جميع المسلمين والمسلمات في الوقت الحالي، وذلك مع اقتراب ليلة النصف من شعبان، والتي تعد من الليالي الهامة لجميع المسلمين والمسلمات ويكون بها الكثير من الأجر والثواب العظيم.

ليلة النصف من شعبان

تعد ليلة النصف من شعبان أحد الليالي الإسلامية الهامة والتي بها الكثير من الروحانيات الهامة التي يحصل عليها المسلمين والمسلمات في شتي بقاع الأرض، كما يحصل فيها المسلمون على الخير والثواب والأجر العظيم.

دعاء ليلة النصف من شعبان واتس مكتوب

ليلة النصف من شعبان من الليالي التي يستحب بها الدعاء بشكل كبير، من أجل الحصول على الأجر والثواب ولعل أبرز الأدعية في تلك الليلة هي:

“اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ. اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُو اللهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾، إِلَهِي بِالتَّجَلِّي الْأَعْظَمِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِي يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ”.

ادعية ليلة النصف من شعبان واتساب

  • اللهم يامن اليه ملجأ العباد في المهمات , واليه يفزع الخلق في الملمات , ياعالم الجهر والخفيات , يامن لا تخفى عليه خواطر الاوهام , وتصرف الخطرات , يا ربَّ الخلائق والبريات , يامن بيده ملكوت الارضين والسماوات , انت الله لا اله الا انت , امت اليك بـ لا اله الا انت , فيا لا اله الا انت , اجعلني في هذه الليله ممن نظرت اليه فرحمته , وسمعت دعاءه واجبته , وعلمت استقالته فاقلته , وتجاوزت عن سالف خطيئته وعظيم جريرته .
  • فقد استجرت بك من ذنوبي , ولجأت اليك في ستر عيوبي , اللهم فجد عليا بكرمك وفضلك واحطط خطاياي بحلمك وعفوك , وتغمدني في هذه الليله بسابغ كرامتك , واجعلني فيها من اوليائك الذين اجتبيتهم لطاعتك , واخترتهم لعبادتك , وجعلتهم خالصتك وصفوتك .
  • اللهم اجعلني ممن سعد جده , وتوفر من الخيرات حظه , واجعلني ممن سلم فنعم , وفاز فغنم , واكفني شر ما اسلفت , واعصمني من الازدياد في معصيتك , وحبب الي طاعتك ومايقربني منك ويزلفني عندك .
  • سيدي اليك يلجأ الهارب ومنك يلتمس الطالب , وعلى كرمك يعوّل المستقيل التائب , ادبتَّ عبادك بالتكرم وأنت اكرم الاكرمين , وامرت بالعفو عبادك وانت الغفور الرحيم , اللهم فلا تحرمني مارجوتُ من كرمك ولا تؤيسني من سايغ نعمك ولا تخيبني من جزيل قسمك في هذه الليلة بأهل طاعتك , واجعلني في جنة من شرار بريتك .
  • ربِّ ان لم أكن من أهل ذلك فأنت اهل الكرم والعفو والمغفره , وجد علي بما انت اهله لا بما استحقه , فقد حسن ظني بك , وتحقق رجائي لك , وعلقت نفسي بكرمك فأنت ارحم الراحمين واكرم الاكرمين .
  • اللهم واخصصني من كرمك بجزيل قسمك واعوذ بعفوك من عقوبتك واغفر لي الذنب الذي يحبس عليا الخلق ويضيق عليا الرزق , حتى اقوم بصالح رضاك وانعم بجزيل عطائك , واسعد بسابغ نعمائك , فقد لذت بحرمك وتعرضت لكرمك , واستعذت بعفوك من عقوبتك , وبحلمك من غضبك , فجد بما سألتك وانل ما التمست منك , اسألك بك لا بشيئ هو اعظم منك .
السابق
حالات واتس تهنئة بعيد الأم 2021 مكتوبة
التالي
حالات واتس تبريكات زواج مكتوبة .. رسائل تهنئة بالزواج واتساب