حالات واتس

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للواتس اب مكتوبة

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للواتس اب مكتوبة

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للواتس اب مكتوبة من العبارات المهمة للغاية والتي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص سواء بداخل او خارج المملكة العربية السعودية؛ بهدف المشاركة في فرحة احتفالات اليوم الوطني السعودي، والذي يحل علينا في الأيام المقبلة.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للواتس اب مكتوبة

تتواجد العديد من عبارات اليوم الوطني السعودي للواتس اب المكتوبة وهي:

كل عام، والمملكة من أرقى البلاد العربية تدُيّنا، وأخلاقًا، ورُقيًّا كما اعتدناها قبل ذلك.
حفظ الله المملكة ممن يُظهر لها الحب، ويُضمر في داخله الحقد، والغلّ منها.
جعل الله المملكة العربية السعودية خير الأوطان، وخير بلاد الله في أرض الله.
كلّ عام، والأمة الإسلاميّة، تؤدي مناسكها الدينيّة في المملكة العربيّة السعودية.
كل عامٍ، وبلاد الحرمين الشريفين من أطهر البقع على وجه الأرض.
كلّ عام، والمملكة محفوفة بحف الله -عز وجلّ- ورعايته، وبجندها الذي يبذُل الغالي والنفيس من أجل حمايتها.

حالات عن اليوم الوطني السعودي الـ 91

  • لا تقلْ وطني السعودية بلْ قلْ هو عزّ الأوطان، لا تقلّ في جماله شعراً ونثراً بلْ قلْ أخلصت روحي فداءً لترابه الغالي، ربي احفظ لي أرض أجدادي وآبائي ولا تجعل للكفر يداً تسطو على بلاد القبة الخضراء.
  • فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد.
  • دام عزّك يا وطن.
  • وطني تسيل دمائي وروحي فداه، فمهما قدّمنا له فلن يكفي لنوضّح محبتنا له.
  • هذا يوم يرفعُ فيه كلّ مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقّق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العليّ القدير أنْ يحفظ لنا ولاة أمرنا وأنْ يمتّعهم بالصحة والعافية وأنْ يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي.
  • يا وطناً دام عزّك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها، أنتمي لك والفخر لي شخص وأرضه جزيرة من يلوم اللي يحبك أم وتغلي ضناها، يا السعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله إنه تاج أكبر من على هامة سناها، شعب ودستور وأمّة ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها، من شمالك لجنوبك كلّ شبر فيه غيرة، حاسدك ربي يعينه ما درى أنّه ما نساها، يحتمي بك رغم غيضه آه يا شين البصيرة.
  • وطني هذا الذي يفخر بمن أمسى تحته واحتضنته تربته ففي بطن هذه الأرض خير البشر أجمعين وحبيب خالق السماوات والأرض، وخاتم الأنبياء والمرسلين صلى عليه الله في العالمين، وصحابته الغر الميامين الذين جاهدوا لنصرة هذا الدين فرضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين.
  • كيف لا أفخرُ وتلك الصحراءُ القاحلةُ استحالت ناطحات تلوح في السماءِ، وتلك الأراضي اليابسة استحالت ريانة خضراء، وتلك العقول الأميّة استحالت أطباء ومهندسين وعلماء، إني لأفخر فهل في الأوطان مثل وطني؟ يقصده الداني والقاصي لزيارة مسجد الرسول الكريم والحج لبيته العتيق فيه قبلة المسلمين أحبك.
السابق
حالات واتس اب عن اليوم الوطني السعودي 1445 كتابة
التالي
حالات واتس عن الحياة والامل مكتوبة